شركة المحترف لغسيل الكنب والسجاد والمجالس والسيارات بالبخار

غسيل السيارات بالبخار هو أحدث تقنيات غسيل السيارات. تستخدم مزيجًا من البخار والماء لتنظيف السيارات. وتتمثل ميزة هذه الطريقة في أنها لا تترك أي بقايا على السطح. هذه الطريقة جيدة بشكل خاص للأشخاص الذين يعيشون في مناطق بها ماء عسر أو رواسب الكالسيوم على الطريق والتي يمكن أن شركة غسيل سيارات بالبخار بالرياض تترك الحبيبات والأوساخ على سطح السيارة.

واجهات فلل بالحجر

واجهات فلل بالحجر

ليموزين شرم الشيخ الى القاهرة من حتشبسوت ليموزين

ديكورات الحجر الهاشمي

ديكورات الحجر الهاشمي

ليموزين شرم الشيخ الى القاهرة من حتشبسوت ليموزين

أهمية غسيل السيارات:

السيارة المتسخة والمغبرة هي قبيحة للعين ومن المحتمل أنك لن ترغب في الارتباط بشخص يمتلك واحدة. تعكس السيارة النظيفة شخصيتك وكيف تهتم بصورتك من خلال الحفاظ على نظافة سيارتك في جميع الأوقات ، حتى لو كان ذلك شركة تنظيف مجالس بالبخار بالرياض يعني إنفاق المزيد على الوقود

ديكورات الحجر الهاشمي

شركة تنظيف كنب بالبخار بالرياض تتوفر أنواع مختلفة من مغاسل السيارات اليوم ، ولكل منها فوائده الخاصة. يمكن أن يكون تنظيف سيارتك بالبخار مفيدًا إذا كنت تعيش في منطقة بها ماء عسر أو رواسب الكالسيوم التي يمكن أن تترك بقايا الحبيبات والأوساخ على السطح

واجهات فلل بالحجر

غسيل المجالس بالبخار

تعد صناعة غسيل السيارات واحدة من أسرع الصناعات نموًا في العالم وليس من الصعب معرفة السبب. معظم الناس لديهم علاقة حب وكره بسياراتهم. يتم استخدامها للنقل اليومي ، وهو أمر ضروري غالبًا ولكنه يعني أيضًا أنه لا مفر من الغبار والأوساخ والأوساخ التي لا مفر منها والتي تتراكم عليها بمرور الوقت.

أصبح غسيل السيارات بالبخار وسيلة شائعة للحفاظ على مظهر السيارات وكأنها جديدة لأنها تستخدم البخار لإزالة الأوساخ والبقع والشوائب الأخرى بشكل أكثر فاعلية من الطرق التقليدية.

أرائك وألواح التنظيف بالبخار شائعة أيضًا لأنها تساعد على إبقائها في حالة جيدة لفترة أطول. إنه يزيل العرق والشحوم وجزيئات الطعام حتى لا تتدهور بسرعة بسبب الاستخدام المتكرر أو البلى المنتظم مثل خدوش الأظافر أو النتوءات من أرجل الأثاث وما إلى ذلك.
ليموزين شرم الشيخ الى القاهرة من حتشبسوت ليموزين

غسيل الكنب بالبخار

غسيل السيارات بالبخار هو نوع من أنواع غسيل السيارات التي تستخدم البخار المضغوط لتنظيف السيارة. يضمن استخدام البخار إزالة الأوساخ والأوساخ من كل جزء من السيارة. يمكن أن تصل درجة حرارة وضغط الماء في مغسلة السيارات بالبخار إلى 250 درجة وهو ما يكفي لإزالة جميع أنواع ملوثات الأوساخ مثل الزيت والطين والملح والقطران وعصارة الأشجار وما إلى ذلك ، كما أنه يمنع تراكمها على أي سطح السيارة.

يتكون غسيل السيارات العادي فقط من الصابون والماء بينما يشتمل غسيل السيارات بالبخار على ماء ساخن ومبخر بالضغط أو محلول منظف مبخر يعمل على تفكيك الأوساخ وحملها معها ليتم وضعها في خزان أسفل آلة التنظيف. لن يعمل نظام خزان الوزن النموذجي المستخدم في الغسالة الأوتوماتيكية التقليدية مع درجات حرارة أعلى مثل تلك الموجودة في غسيل السيارات بالبخار لأنه لا يمكنه قياس مستوى السائل بدقة في درجات الحرارة العالية.

ويكيبديا

ليموزين مطار برج العرب
ليموزين مطار برج العرب

الفرق بين غسيل السيارات بالبخار والغسيل العادي